سياسة الاستبدال و الاسترجاع :
- يحق للعميل إلغاء الطلب أي وقت قبل إتمام عملية الشحن
- يحق للعميل صيانة المنتج من قبل فريق تيا النقي التجارية خلال فترة الضمان
- يحق للعميل رفع طلب استبدال أو استرجاع للمنتج في حالة وجود مشكلة تعذر صيانتها من قبل فريق الصيانة.
- في حالة استحقاق العميل لاسترجاع المبلغ فإن عملية الاسترجاع تكون على الحساب البنكي الخاص بالعميل خلال 12 يوم عمل.
ملاحظة: يتم خصم قيمة الفلاتر من أجهزة التحلية والبرادات المفلترة حسب نوعها كقيمة مستردة .
- يجب الالتزام بجدول الصيانة الدورية وذلك بتغيير طقم الفلاتر كل ثلاثة أشهر و تغيير المرحلة الخامسة كل سنة و تغيير المرحلة الرابعة كل سنتين.
- يجب عدم تعرض القطع الكهربائية للمياه.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر.
- اذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي.
- في حالة وجود مشكلة في المنتج يجب على العميل رفع طلب صيانة من خلال الاتصال على رقم الدعم الفني 0533544405.
- سيتم التواصل مع العميل خلال 2-4 أيام عمل لجدولة موعد لتنفيذ الخدمة
شروط الاسترجاع:
- يحق للعميل استرجاع المنتج خلال سبعة (7) أيام من تاريخ الاستلام.
- يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي عبوته الأصلية.
- سيتم فحص المنتج قبل قبول الاسترجاع للتأكد من حالته.
- يتحمل العميل تكاليف الشحن الخاصة بعملية الاسترجاع، ما لم يكن السبب خطأ من المتجر أو وجود عيب في المنتج.
- في حال الخطأ أو وجود عيب، يتم تعويض العميل أو إعادة المبلغ كاملاً.
المنتجات التي لا تشملها سياسة الاسترجاع:
- المنتجات المركّبة أو التي تم استخدامها.
- المنتجات المتضررة بسبب سوء الاستخدام أو التخزين.
- المنتجات التي تم تجهيزها حسب الطلب أو المواصفات الخاصة بالعميل.
نهدف في تيا النقي التجارية إلى ضمان رضاك عن كل منتج تستلمه، ونبذل أقصى ما يمكن لتوفير تجربة تسوّق موثوقة ومريحة.
ملاحظة:
- إذا دخل ماء إلى المنتج، لا يمكن استرجاعه، وإذا تم استرجاع المنتج خلال أول 3 أيام من تاريخ التركيب، يتم دفع 250 ريالًا كأجور فك وتركيب وتغيير الفلاتر في حال رغبة العميل في استرجاع المنتج .
- الضمان لا يشمل الأجهزة التي يتم شحنها خارج المناطق التي نقوم بتغطيتها
نسعد بخدمتكم،